اسعار السيارات الجديدة في مصر

0

الكل يعلم أن التكنولوجيا لا تنفك في التطور ولا تتوقف عن التقدم لدرجات أعلى، كذلك الأمر نفسه ينطبق على السيارات والشركات العالمية مثل بي ام دابليو، كيا، مرسيدس، شانجان وغيرها من الماركات من مختلف دول العالم، لكن مع حلول سنة 2022 فإننا سنتقدم لنوافيك بكل ما يخص اسعار السيارات الجديدة هذا العام لتختار الأفضل لميزانيتك، حيث قمنا بعمليات بحث كثيرة عن أجود أنواع السيارات لنكتبها في مقالنا من أجل إفادتك.

اسعار السيارات الجديدة

مسألة اختيار أفضل السيارات لا تعود نسبة للأكثر مبيعا أو لأن العديد من الاشخاص يتوجهون إليها، تحتاج أثناء شراء سيارة ما الانتباه لثلاثة عوامل فقط : المظهر، الجودة والراحة، عليك ان تختار السيارة التي تعجبك في مظهرها وذات الجودة العالية بالإضافة للراحة في الجلوس، ولكي لا نطيل الكلام كثيرا، تفضل بالدخول بشكل مباشر في أفضل أنواع السيارات.

سيارة ford puma

هل سبق وأن سمعت في حياتك بسيارات فورد؟
من البديهي أن تكون الإجابة نعم، نظرا لانتشار منتجات هذه الشركة في جميع أنحاء العالم، ناهيك على أنها تحقق مبيعات كثيرة، فكل المعايير الثلاثة السابق ذكرها متواجدة هنا، لهذا أردنا أن نضيفها في قائمتنا التي تشمل اسعار السيارات الجديدة لهذا العام، فقد صنعت من مواد ذات جودة عالية، بالإضافة لشكل جميل بيضوي المقدمة ومميز ومختلف، ومقاعدها المريحة التي ستجعلك تتوق لركوبها دوما، فورد بوما هي شكل مختلف عن ford fiesta، فهناك الكثير من الناس الذين لا يفرقون بين الإصدارات، لكن الشركة تصدر أكثر من شكل بأسماء مختلفة.
يصل سعر السيارة لحوالي 408000 جنيه، فاشتريها قبل ارتفاع سعرها.

اسعار السيارات الجديدة Chevrolet Corvette

من ناحية الشكل، فلن تجد أي سيارات مثيلة تشبهها جمالا وأناقة.
أثناء ركوبها ستشعر وكأنك في سباق سيارات ضخم ومثير، نظرا لشكلها الرياضي الذي يشبه تقريبا سيارات السباق المعروفة، والتي اعتدنا رؤيتها في ساحات السباقات العالمية، بالإضافة إلى الشكل الداخلي الرائع والمريح.
هناك الكثير من السيارات التي تتسبب جودة مقاعدها المنخفضة في عدم تحمل المسافات البعيدة نظرا لعدم توفر عوامل الراحة المناسبة، لهذا ننصحك بتفقد السيارات جيدا قبل شرائها لكي لا تندم.
يبدأ سعرها من 1300000 جنيه مصري.

سيارة hyundai tucson

هل تسأل عن أرقى سيارة دفع رباعي بدون أي منافس؟
هل تريد اكثر من شكل ولون للاختيار من بينهم؟
إذا فإنك تبحث عن أرقى سيارة في قائمتنا التي تشمل اسعار السيارات الجديدة لهذا العام، هناك الكثير من المميزات التي ستحبها عند بدء قيادتها، وأنا متأكد تماما أن من يبحث عن المظاهر الفخمة سيحب هذا الشكل كثيرا، فقد تم العمل على مكوناته الداخلية والخارجية بشكل خاص، حتى تضمن الجودة وتوفير سبل الراحة أثناء القيادة.
يبدأ السعر من 595000 جنيه مصري.

سيارة هوندا أكورد الجديدة

لا تتوقف شركة هوندا عند حدها، فلا تزال تطور أشكالا جديدة من السيارات.
ومن بين آخر أعمالها السيارة العظيمة هوندا أكورد التي تسيطر بشكل خاص على سوق السيارات الجديدة والمستعملة ايضا.

بمجرد ركوب السيارة ستجد أمامك لوحة إلكترونية بينما تجلس على مقعدك المريح، أرى بالنسبة لي أن هذا شكل مميز، ومن أفضل إنتاجات الشركة على مر العديد من السنوات، لكن رغم ذلك فإن الآراء تختلف.
يبدأ سعرها من 679000 جنيه مصري.

سيارات كاديلاك CT5-V بلاك وينج

إن كنت تبحث عن الجودة فأقترح عليك شراء كاديلاك CT5-V بلاك وينج بدون أي منازع.
تم العمل على هذا الإصدار ليكون أروع إبداع مقدم من شركة كاديلاك الموجودة في مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، كثير من الشركات حاولت هزيمتها بشكل أفضل ومنها من لم تستطع فعل ذلك لأنك لن تجد شكلا رائعا كهذا.

فمقاعدها مريحة للغاية، ومصنوعة من مادة خاصة لن تتسبب لك في أي مشاكل في الطريق الطويلة، فقط اجلس واستمتع برحلتك.
السعر يبدأ من 1178000 جنيه في مصر

اسعار السيارات الجديدة كيا نيرو

أضفنا لقائمة اسعار السيارات الجديدة كيا نيرو والتي هي رمز الشركة الكورية KIA، فقد عملت على أشكال كثيرة باتت بالإخفاق ومبيعات قليلة، لكن عندما نتحدث عن هذا الإصدار فالأمر مختلف، فقد حققت أرباحا تعد بالملايين أو الملايير.
تتصف سيارات كيا بأن معظمها أصغر حجما، لذا من الممكن أن تنقذك في أوقات الازدحام، لا تتردد في شرائها.
السعر يبدأ من 550000 جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.