انشاء حساب جيميل احترافي

طرق انشاء حساب جيميل احترافي بالخطوات بدون رقم هاتف !

هل ترغب في انشاء حساب جيميل ؟ إذا كانت الإجابة نعم يمكنك متابعة هذه المقالة حيث جلبنا لك اليوم جميع طرق إنشاء حساب جيميل gmail جديد سواء بواسطة الهاتف او حتى بإستخدام الحاسوب , كما تستطيع إنشاء حساب جوجل google بدون رقم هاتف عند تسجيل الدخول أو التسجيل .

انشاء حساب جيميل احترافي

و بالطبع الجيميل يستخدم في عدة مهام منها التواصل مع الأشخاص إضافة الى ذلك تحصل على خدمات عديدة  فورانشاء حساب جيميل gmail ومنها جوجل بلاي google play بالإضافة الى درايف و عديد الخدمات الأخرى , حيث يعد موضوعاً هاماً بالنسبة لكافة الهواتف الذكية, ولذلك تابع معنا طريقة انشاء حساب جيميل gmail لكي تحصل على ما تريد من خدمات .

كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 

تستطيع عمل ايميل جيميل gmail بدون شرح حيث أن الخطوات بسيطة للغاية , لا ينبغي عليك سوى وضع اسم المستخدم وبعض البيانات الاخرى لإكمال انشاء الحساب , بالطبع تستطيع استخدام البريد في الحصول على خدمات جوجل google التى لن تحصل عليها الا بعد انشاء حساب جيميل .

كما أن تطبيق جيميل يفيدك كثيراً جدا على هاتفك الخاص , حيث تستطيع الحصول على ميزة الترجمة كما تستطيع انشاء العديد من الحسابات بواسطة المتصفح و استخدامها في شتى المهام على الإنترنت , ميزات جي  ميل عديدة على جوالك وستحصل عليها فور انشاء حساب جيميل الرسمي وتسجيله عندك.

من خلالنا ستتعرف على طريقة إنشاء حساب جيميل gmail بكافة التفاصيل , لا عليك سوى اتباع الخطوات لكي تحصل على بريد مميز من شركة كبيرة مثل جوجل , الطريقة تعمل على كافة الأجهزة وبالتأكيد سوف تحتاج التطبيق لتسجيل حسابات جيميل عليه بدون قيود , هيا بنا الآن نتعرف على الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب جيميل gmail .

كيف انشاء بريد الكتروني بدون رقم هاتف؟

ستتعرف معنا على كيفية إنشاء حساب جيميل إلكتروني بسهولة بدون رقم هاتف حيث لا ينبغي عليك سوى فعل بعض الخطوات , وسنتابع الأمر خطوة بخطوة ,و على الرغم من سرية بعض الطرق و احتكارها الإ أننا سنخبرك عليها دون أي مشكلة .

الطريقة تعمل مجانا وستحصل على الاميل فور التسجيل باستخدام متصفحك أو حتى أي برنامج تستخدمه في دقائق, ويمكنك القيام بالعديد و الكثير من المهام فور تعلم الطريقة حيث تستطيع بعد انشاء حساب جيميل gmail بيعه و إعداد حساب آخر , كما تستطيع استخدام القائمة البريدية بالخطوات وبدون أي مشكلة .

كيف افتح بريدي الالكتروني جيميل؟

تستطيع فتح البريد الإلكتروني بواسطة خطوات سهلة للغاية , حيث تستطيع فعل ذلك بطريقتين الأولى عن طريق المتصفح وينبغي عليك تسجيل البيانات و هي الخطوة الأولى و الاخيرة , والثانية عن طريق البرنامج وبعد ذلك تستطيع إدخال حسابك بلا مشكلة .

كما تستطيع من الإعدادات إضافة أكثر من حساب جيميل و إنشاء حسابين او ثلاثة او أربعة بلا أي مشكلة , الطرق الموجودة في المقال مميز واستخدمها بشكل شخصي للإشتراك في جيميل gmail , ستحصل على حماية و امان على الهاتف الذكى فور تسجيل و إنشاء حساب جيميل gmail , بعد إنجاز الخطوات لن تظهر أي مشكلة سواء للمبتدئين او للمحترفين .

طريقة إنشاء حساب جيميل دون الحاجة الى رقم هاتف

هل تريد إنشاء حساب جيميل و الحصول على إيميل متكامل ؟ إذا كانت الإجابة نعم اتبع الخطوات الموالية, حيث لن يكون لديك خيار آخر , والخطوات بالتفصيل هي :-

  • في البداية يجب عليك فتح صفحة المتصفح الخفي عن طريق النقر على الاعدادات في المتصفح .
  • بعد ذلك انقر على الروابط المرفقة في الأسفل لكي تتمكن من إنشاء حساب جيميل gmail .
  • الان يجب عليك ادخال تفاصيل محددة , قم في الاول بإدخال اسمك الأول و الاسم الثاني او اسم العائلة .
  • بعد ذلك أدخِل الأسم المستخدم أي تكتب اسم خاص بك , بعد ذلك اكتب كلمة مرور قوية و أكدها في الأسفل .
  • لكي تتمكن من إكمال طريقة إنشاء حساب  gmail اختر التالي حيث تجدها في أسفل الصفحة اضغط عليها .
  •  الآن يتعين عليك كتابة تاريخ الميلاد , ادخل أي أرقام تريدها , ثم انتقل و اترك خانة رقم الجوال فارغة  .
  • الآن انتقِل الى الزاوية السفلى وانقر فوق عبارة الإنتهاء , انت الان قمت بتسجيل حساب جيميل gmail جديد بدون رقم هاتف .

للدخول على صفحة العمل انقر هنا

خصائص و مميزات تحصل عليها فور إنشاء حساب جوجل 

 مميزات إنشاء حساب جوجل 
  • بعد إنشاء حساب gmail جديد تستطيع عمل ترجمة لأي عبارة تريدها عن طريق خدمة ترجمة جوجل .
  • فور إنشاء حساب gmail ستتمكن من استخدام جوجل درايف على الهاتف كما يمكن عمل جداول بلا أي مشكلة .
  • بعد تسجيل و إنشاء حساب الجيميل ستتمكن من معرفة كيفية إنشاء موقع و الدخول إليه من بلوجر .
  • ستتعرف على كيفية عمل قناة من الهاتف عن طريق اليوتيوب و الجيميل gmail .
  • تستطيع إضافة كافة الحسابات الخاصة بك في جي ميل وهذه خاصية مدعومة من شركة جوجل google .
  • تستطيع الحصول على مزايا الأمان والحماية على هاتفك الخاص بسهولة كما تستطيع استخدام تطبيق gmail في المراسلة بدون اي شرح .

إنشاء حساب جيميل gmail جديد على الحاسوب

انشاء حساب جيميل من الكمبيوتر

انت الان قد تتسائل عن كيفية انشاء حساب جوجل google جديد و الدخول عليه من الهاتف او حتى فتح الجيميل من الكمبيوتر , وبالطبع يمكنك عمل ذلك ببساطة حيث يمكنك في البداية الدخول من رابط جوجل google المتاح بالأسفل .

بعد الدخول إذا كنت تمتلك اميل على جيميل أدخل بياناته, وإن كنت لا تملك يجب عليك انشاء حساب  gmail جديد بنفس نموذج التسجيل المتاح في الأعلى , لا يتطلب الأمر سوى تفعيل بعض الخيارات من جهاز الحاسوب و سيظهر كل شيء واضح أمامك سواء كان حساب جيميل تجاري او حتى حساب استخدام طفل لجوجل .

للدخول على صفحة العمل انقر هنا

كيفية إنشاء حساب جيميل gmail من الموبايل

انشاء حساب جيميل من الهاتف

بعد أن تعرفنا على كيفية انشاء حساب جيميل من الكمبيوتر , الان حان وقت التعرف على طريقة و شرح انشاء ايميل و بريد gmail من أي صفحة على الهاتف .

تستطيع إنشاء ايميل جيميل بواسطة البرنامج الخاص بجوجل كما يمكن فعل ذلك عن طريق اليوتيوب youtube , إضافة الى ذلك تستطيع انشاء حساب الإلكتروني بدون أي خطوات إضافية عن طريق النقر في الأسفل , بعد ذلك أدخِل اسمك او حسابك و اكتب كلمة المرور مع الاسم وستتمكن من الولوج إليه بلا أي مشكلة .

لتحميل برنامج gmail انقر هنا

للدخول على صفحة العمل انقر هنا

كيفية تسجيل ايميل إلكتروني جيميل امريكي

الجيميل الامريكي يمنح المستخدم مزايا لن تجدها في اي بريد اخر , و يمكنك تنفيذ طريقة إنشاء حساب جيميل gmail امريكي لكي تحصل على مزايا رائعة دون اى شرح , يجب عليك الدخول على الرابط في الاسفل ولكن بعد فتح نافذة خفية في أي برنامج للتصفح وبعد تفعيل خدمة vpn .

قم بالدخول على صفحة الإنشاء عن طريق النقر في الأسفل و اختر إنشاء حساب جيميل جديد بدون رقم , انقر على الخانات و قم بكتابة اسم المستخدم والحساب الذي تريده في جوجل , افتح الخانات واكتب فيها ثم انتقل الى الخطوة التالية لإكمال بيانات الحساب , اضغط على تم و ادخل على اي إيميل تمتلكه , حيث تستطيع فتح الحساب أو البريد الامريكي من أي دولة .

لتحميل برنامج vpn انقر هنا

للدخول على صفحة العمل انقر هنا

في هذا الموضوع شاركنا معكم طرق شرحنا فيها كيفية عمل  gmail , ونتيجة لذلك تستطيع الحصول حساب جيميل سواء وهمي أو رئيسي بالطرق المتاحة , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *