تنزيل تروكولر

طرق تنزيل تروكولر على جميع الأجهزة اخر اصدار بروابط مباشرة

 تنزيل تروكولر يتم بطريقة سهلة للغاية وعلى الرغم من ذلك يجهلها الكثير من الأشخاص ,ولذلك سوف نتعرف اليوم على طرق تحميل برنامج معرفة هوية المتصل من رقم الهاتف تروكولر truecaller على جميع الأجهزة و الهواتف الذكية , كما سنتعرف سوياً على طريقة تحميل truecaller للهواتف التي لا تدعم تشغيله .

 تنزيل تروكولر

بالإضافة الى ذلك سنتعرف على طريقة تنزيل تطبيق تروكولر truecaller لمعرفة اسم المتصل على الكمبيوتر اخر اصدار , و يعد هذا الامر هاماً لان جميعنا لا نحب المكالمات المجهولة كما أن ترو كولر truecaller يتيح لك مزايا و أدوات أخرى ستبهرك فهو من التطبيقات الرائعة جدا في هذا المجال و بعيد بمسافة كبيرة عن كافة تطبيقات معرفة الارقام .

طريقة تنزيل برنامج تروكولر truecaller مجانا لمعرفة هوية المتصل

تنزيل برنامج تروكولر

برنامج truecaller أحد أهم و أفضل التطبيقات المتاحة للاندرويد و للايفون كما يمكنك تحميله و تشغيله على الحاسوب  برابط مباشر سواء بصيغة APK او حتى عن طريق الموقع الرسمي , بالإضافة الى تستطيع الاشتراك في برنامج تروكولر بريميوم truecaller premium  بعد تنزيل اخر اصدار للحصول على مميزات خرافية من التطبيق .

بعد تنزيل  truecaller ستجده يعمل بطرق رائعة و ذكية جدا حيث من خلاله تستطيع التعرف على كافة المعلومات التى تريدها حول أي رقم , حيث يستخدم سجلات اتصال المستخدمين في معرفة المعلومات الصحيحة و عرضها لهم , تستطيع معرفة وحظر أي رقم مزعج يتصل بك بعد تنزيل برنامج التروكولر truecaller .

ملحوظة قبل أن نستعرض كافة التفاصيل يجب ان تعلم أنه لا يوجد برنامج truecaller مهكر كما أن نسخة جولد ليست امنة , ولذلك تستطيع تنزيل  truecaller  الجديد بدون خوف للكمبيوتر والايفون والاندرويد عن طريق رابط أمن سنوفره لك في هذا الموضوع , ولذلك نتمنى أن تتابع معنا حتى النهاية .

كيف انزل تطبيق TrueCaller؟

تطبيق كاشف ارقام أي شخص  truecaller تستطيع تنزيله بأكثر من وسيلة حيث تستطيع تنزيل تروكولر truecaller على الاندرويد من المتجر الرسمي جوجل بلاي google play كما تستطيع تنزيله من خارج المتجر للحصول على الاصدار gold .

كما تستطيع تنزيل الاصدار القديم الذي يعتبر الافضل في كشف الارقام من موقعنا عن طريق الروابط في الأسفل التى تمكنك من تنزيل  truecaller اي اصدار, ستتمكن عن طريق البرنامج من وضع الرقم ثم كشف جميع تفاصيله عند الاتصال , كما يتيح منع المتصلين المزعجين من الإتصال في اخر تحديث له , بالإضافة الى ذلك تستطيع منع ظهور الأرقام الخاصة بك في النسخة التى تريد تحميلها مجانًا .

ما هو البرنامج الذي يكشف الارقام؟

كما ذكرنا توجد برامج عديدة لكشف ارقام الأشخاص , ولكن بعد تنزيل truecaller  ستقوم بالاستغناء عن كافة الأدوات في هذا المجال , حيث يوفر تروكولر  truecaller العربي أكثر من مليون رقم بشكل مجاني تستطيع البحث وحظر من تريد , بالإضافة الى ذلك متاح للأندرويد والايفون بنسخة مجانية وتستطيع تحميله من موقع ميديا فاير .

حيث يوفر أداة مميزة لمنع أي مكالمات من الجهات المزعجة وذلك عن طريق نظام قوي تستطيع استخدامه بدون شرح , بعد تنزيل  truecaller افضل تطبيقات كشف هوية صاحب الرقم تستطيع عمل مهام عديدة في الإصدار المجاني له .

تنزيل تروكولر على الاندرويد

تنزيل تروكولر على الاندرويد

تستطيع معرفة اسماء المتصلون عن طريق أحدث تطبيق مميز  وآمن يحتوي على عديد الأدوات , هو العملاق تروكولرالذي ينصح به خبراء التقنية , ستتمكن من تنزيل تروكولر من روابط التحميل التى تركناها لكم بالأسفل وهي مخصصة لهواتف android , تستطيع تحديد جهات الإتصال الاصلية من خلال التحديث الجديد للاستفادة من هذه الخاصية في عدم الإزعاج بسهولة .

بعد تحميل برنامج تروكولر  لمعرفة هوية المتصل يمكنك كشف جميع التفاصيل للاندرويد من اسم المتصل والرسائل المخفية من المتصل والأوقات التي ينشط فيها رقم المتصل , بالإضافة الى ذلك بعد تحميل برنامج تروكولر  لمعرفة هوية و اسم المتصل أخر إصدار برابط مباشر تستطيع منع أي شخص من المكالمات .

بعد تحميل برنامج  truecaller لمعرفة هوية و اسم المتصل ستجد اليات قوية و رائعة و واجهة بسيطة و شكل مميز جدا , بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام تروكولر في فلترة ارقام الذين يتصلوا بك بشكل مباشر , كل ذلك تستطيع عمله بعد تحميل برنامج تروكولر truecaller لمعرفة هوية و اسم المتصل بصيغة apk للاندرويد مجانا .

للتنزيل انقر هنا

تنزيل برنامج تروكولر للأيفون 

تنزيل برنامج تروكولر للأيفون 

يمكنك تحميل تطبيق كاشف أرقام الأشخاص truecaller لمعرفة هوية المتصل مجانا برابط خالي من الاعلانات على الايفون بكل سهولة , وبعد أن شرحنا طريقة تنزيل تروكولر بصيغة apk , الان حان دور طريقة تنزيل تروكولر للأيفون بصيغة ios .

بعد تحميل برنامج  truecaller أخر إصدار ستتمكن من التحكم في المكالمات مجانا سواء للاندرويد او حتي للأيفون , وكما نعلم أن شركة آبل من الشركات التي لا تسمح الا بتثبيت التطبيقات المتاحة على متجرها ,ولذلك جلبنا لك كافة طرق تنزيل برنامج تروكولر  لمعرفة هوية المتصل مجانا بدون أي مشاكل على الأيفون , حيث أن التطبيق سيفيدك للغاية .

للتنزيل انقر هنا

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر 

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر 

بعد أن تعرفت على طريقة تنزيل تطبيق تروكولر truecaller لمعرفة اسم وهوية المتصل على الأندرويد و الأيفون , حان الان موعد ذكر كافة تفاصيل الطريقة للحاسوب , حيث يمكنك تحميل برنامج تروكولر  برابط مباشر بصيغة مخصصة للاندرويد وبعد ذلك تثبيته على الحاسوب من خلال محاكي بلوستكس الذي متاح رابطه في الأسفل .

كما تستطيع الاستفادة من خدمات تطبيق تروكولر  جولد و بريميوم و العادي سوياً عن طريق موقع تروكولر truecaller الذي يعمل بدون تنزيل او تحميل أي ملحقات , حيث تستطيع استخدامه على android كما في تطبيق التروكولر العادي , حيث يعد من اقوى مواقع لمعرفة هوية و اسم المتصل , كما تمكنك أدواته من التمتع بمزايا الاصدار القديم من تروكولر و التعرف على من يتصل بك ومنع من تريد من الإتصال بك و ستجد رابط الدخول له من الأجهزة الذكية في الأسفل .

للدخول الى الموقع انقر هنا

لتحميل المحاكي انقر هنا

تحميل برنامج تروكولر  للجوالات الضعيفة

تحميل برنامج تروكولر  للجوالات الضعيفة

تستطيع تحميل تطبيق الكشف على اسم المتصل تروكولر  إصدار قديم لكي يعمل مجانا على كافة الأجهزة القديمة , حيث أن التطبيق الجديد غير مناسب للاندرويد الغير حديث .

و تستطيع تحميل تطبيق كاشف معلومات أي شخص من خلال الرقم تروكولر truecaller الذي يعتبر ضمن أقوى الأدوات في المجال حالياً من الروابط المتاحة , حيث يمكن فعل عدد كبير من المهام بواسطة تطبيق تروكولر truecaller المتاح لمعرفة هوية المتصل من خلال المكالمات .

لتنزيل أي اصدار انقر هنا

ميزات برنامج تروكولر truecaller

  • بعد تحميل برنامج تروكولر ستتمكن من معرفة تفاصيل أي أرقام عن طريق خوارزميات العمل الرائعة في تطبيق تروكولر truecaller .
  • تطبيق تروكولر truecaller يضم بيانات ضخمة حيث بعد تحميل تطبيق تروكولر truecaller ستتمكن من معرفة اسم المتصل و معلومات حول  المتصل ببساطة شديدة .
  • بعد تنزيل برنامج تروكولر truecaller اخر اصدار برابط مباشر يمكنك حظر أي أرقام تريدها حيث انه من التطبيقات المميزة في هذا المجال .
  •  فور تثبيت و تحميل برنامج تروكولر truecaller ستحصل على مزايا لن تتوقعها حيث يمزج بين السرعة الفائقة و الكفاءة .
  • تطبيق تروكولر truecaller رائع من جميع الجوانب لذلك بعد تحميل برنامج تروكولر truecaller تستطيع التعديل على بيانات اي رقم تريده .

في هذه المقالة شاركنا معك طرق تنزيل برنامج تروكولر , حيث تستطيع تحميل برنامج تروكولر truecaller لأي جوال تريده بنقرة زر , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *