تعديل ملف pdf

أفضل طرق تعديل ملف pdf لعام 2022

تعديل ملف pdf من المهام التى يجب أن تتعلمها حيث ستفيدك بشكل كبير سواء في رحلتك الدراسة أو حتى في الربح من الانترنت , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل مواقع تعديل ملفات pdf , حيث يمكنك التعديل بمرونة كبيرة دون قيود , كما يمكنك إضافة الصور و الكتابة على أي ملف pdf لديك .

تتيح لك بعض المواقع المخصصة لتعديل ملفات بي دي اف قوة كبيرة في الحماية و الامان حيث يتم تشفير بياناتك أثناء التعديل لمنع سرقتها , كما يمكن تحرير أي ملف pdf بواسطة برنامج من برامج تعديل الملفات , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحميل تطبيق امن الإنترنت يساعدك في تعديل مستندات edit pdf , وتستطيع التعرف على جميع الأدوات الرائعة التي تتيح الخدمة على جهازك الخاص من خلالنا .

أفضل منصات تعديل ملفات pdf 

تستطيع فتح ملف pdf والتعديل عليه بسهولة pdf editor باستخدام أي موقع أو أداة من التي سنشاركها معك اليوم , حيث تستطيع التعديل على النصوص كما تستطيع إضافة الصور .

بالإضافة الى ذلك تستطيع التلوين إذا كنت تريد ذلك كما تستطيع تحويل ملف pdf الى صورة او وورد بسهولة , ولكن كيفية فعل ذلك ؟ الأمر في غاية السهولة و يتم مجانا حيث تستطيع استخدام أي اداة لتحرير ملف pdf إذا كنت ترغب في ذلك , العديد من الادوات تتيح تحويل ملفات pdf عن طريق بعض التقنيات الجديدة تستطيع استخدامها .

حيث أصبح الأمر سهلا بعد ظهور أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكن استخدامها في تعديل ملفات pdf بشكل مجاني حيث تعد من افضل الادوات على الإطلاق , كما تستطيع إستخدام تطبيقات أو برامج تحرير ملف pdf دون الحاجة الى المواقع , بمجرد النقر ورفع ملف pdf المتاح لديك ستتمكن من تحريره بسهولة .

كيف اعدل على ملف PDF مجانا؟

سؤال يتم طرحه بقوة ولذلك واجبنا الإجابة عليه , حيث تستطيع التعديل على النص في ملفات pdf المتاحة لديك للتعديل بسهولة , حيث في البداية ينبغي عليك اختيار الموقع او البرنامج المناسب لك بعد ذلك قم برفع الملف pdf , بعد ذلك تستطيع تغيير نص أو صفحة كاملة بواسطة محرر pdf  .

كل الطرق التي نشاركها معكم مجانية حيث توجد العديد من المنصات التي تقدم خدمة تعديل ملف pdf على الويب دون تثبيت , كما تستطيع تعديل المستندات بصيغة pdf بواسطة التطبيقات , كما تستطيع التنقل بين الصفحات في ملف pdf و إتمام أكثر من عملية على أي جهاز لنظام أندرويد اوايفون او حتى ويندوز بسهولة شديدة .

كيف يمكن تحويل ملف من PDF الى Word؟

تعد هذه المهمة من المهام الأكثر احتياجاً في العمل , وتستطيع تحويل ملف PDF الى أي صيغة تريدها بواسطة المواقع التي سنشاركها معكم , حيث يوجد أكثر من خيار متاح سواء إدارة وتعديل ملفات بي دي اف EDIT PDF , او حتى تحويل PDF .

عديد المنصات التي تدعم اللغة العربية تصلح للكمبيوتر و الهواتف الذكية تستطيع الاعتماد عليها في إدخال التعديلات  على صفحات ملفات PDF بسهولة , كما تستطيع حذف أي صفحة لتصغير حجم ملف PDF , ومع ذلك متاح الحفاظ على خصوصيتك , في البداية يجب علي القيام بالنقر على زر رفع ملف PDF من ثم انقر على تحويل وستتم المهمة دون أدني مشكلة .

موقع ilovepdf

من المنصات الرائعة التي لا تحتاج الى شرح في العمل حيث تستطيع تحديد أي ملفات بي دي اف خاص بك ومن ثم قم بتحرير ما تريد , وتستطيع أستخدام المنصة العملاقة من أي متصفح سواء جوجل كروم او مايكروسوفت ايدج وخطوات استخدامها كالآتي :-

  • في البداية قم بالنزول الى الأسفل وانقر على رابط الدخول الى منصة ilovepdf لكي تتمكن من رفع أي مستند وتعديله بطريقتك الخاصة .
  • متاح أمامك في القائمة العلوية مجموعة خيارات اختر منها EDIT PDF او EDITOR PDF ومن ثم اضغط فوق “حدد ملف بي دي إف ” .
  • الآن إختر او افتح أي مستند text تريد تعديله , من ثم انتقل الى واجهة التعديل حيث يدعم الموقع العربي .
  •   الان انت تستطيع تحرير و تعديل ما تريد , كما تستطيع فعل ذلك في مجموعة ملفات و مستندات بي دي اف دون فتح أي تطبيق أو تحميل أي برنامج من الإنترنت .

للدخول إليه انقر هنا

برنامج Xodo PDF Reader & Editor

برنامج مميز للتعديل , حيث تستطيع بواسطته تعديل ملفات بي دي اف edit pdf حيث أنه سهل الاستخدام للغاية , تستطيع تجربة نماذج مختلفة من البي دي اف في البرنامج للحصول على واحدة من أقوى التجارب المثالية , هو برنامج متكامل تستطيع من خلاله تغيير و تحويل و تحرير ملفات pdf , كما تستطيع الحصول على ميزات أخرى عديدة .

في المجمل هو برنامج تعديل ملفات رائع يوفر لك إَضافة ما تريد من التعديلات , بمجرد النقر على editor ستجد مزايا و أدوات رائعة لتعديل ملفات pdf , هو برنامج متكامل تستطيع من خلاله فتح الملف الخاص بك وتحريره, تستطيع تحويل ملفات بي دي اف الى word باستخدامه , هو تطبيق مميز لتعديل الملفات تستطيع الاعتماد عليه .

للتحميل انقر هنا

برنامج تعديل ملفات بي دي اف Foxit PDF Editor

باستخدام هذا العملاق تستطيع إضافة وتحرير الملفات بصيغة البي دي اف بسهولة , اختر كلمة edit text وبعد ذلك تستطيع تحرير الكتابة , كما تستطيع ضغط الملفات بشكل آمن و بطريقة مضمونة مع الحصول على حماية قوية لإضافة أي محتوى الى ملف بي دي اف الخاص بك .

انقر فوق أداة تعديل النصوص في ملفات pdf , وسيتاح أمامك مجموعة أدوات بواسطة محرر مميز , تستطيع تحويل بي دي اف الى وورد كما تستطيع النقر على خيار الإضافة لتحرير ما تريد سواء نص أو أي مهمة اخرى , تستطيع تلوين النص بواسطة برنامج فوكست ريدر , حيث يوفر لك أكثر من طريقة فعالة في تعديل ملف بي دي اف , إذا كنت ترغب في الحصول على أحسن تجربة يجب عليك تحميل هذا العملاق من من أي موقع على الإنترنت , او انقر فوق الرابط أدناه للتحميل و من ثم البدء للتعديل على الملف الذي تريده .

للتحميل انقر هنا

منصة pdf2g

منصة ويب متكاملة تتيح للمستخدمين تعديل ملف بي دي اف كما تتيح تحويل التنسيقات الاخرى وتحريرها مجاناً , يحتوي على أدوات عديدة ستظهر لك بمجرد الدخول حيث تسمح لك بالتحويل بين صيغ عديدة كما تتيح إزالة العلامة المائية من ملفك اونلاين .

هو يتفوق على أي برنامج متاح لتعديل ملفات بي دي اف , كما أنك تستطيع بواسطته إضافة صور كما هو الحال في أي تطبيق او برنامج اخر , بالطبع تستطيع تحويل أي مستند text الى word , ولكن كيفية فعل ذلك بإستخدام هذا العملاق ؟ الطريقة بسيطة اختر أي ملف بي دي اف وانقر على edit باستخدام المحرر editor بعد ذلك ستتمكن من فتح و تعديل أي ملفات او مستندات بي دي اف .

للدخول إليه انقر هنا

منصة تعديل ملفات بي دي اف smallpdf

تستطيع تعديل أي ملف بي دي اف بواسطة هذا العملاق , حيث يتيح التحرير على  ملفات بي دي اف دون أي مشكلة  , smallpdf منصة متكاملة تستطيع الاعتماد عليها بشكل كلي , في النهاية ستحصل على تجربة مثالية ولن تندم بعد إستخدام هذا العملاق في تعديل ملفات بي دي اف .

للدخول إليه انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم طرق ومنصات تعديل ملف بي دي اف , تستطيع إدخال ما تريد على ملفات البي دي اف , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *