تطبيقات الترجمة بإستخدام الكاميرا

افضل تطبيقات ترجمة بإستخدام الكاميرا لعام 2022

هل تبحث عن طرق عمل ترجمة بإستخدام الكاميرا ؟ إذا كانت الاجابة نعم تستطيع فعل ذلك بواسطة اهم تطبيقات الترجمة التي جلبناها لك , حيث تستطيع استخدام أي تطبيق في الترجمة بالكاميرا بدون مشاكل , بالطبع نحتاج الى هذه الخدمة في عديد المهام سواء أثناء المذاكرة او حتى العمل , لذلك جلبنا لك اليوم قائمة بها أكثر من برنامج يمكنك استخدامه في ترجمة العبارات و النصوص باستخدام الكاميرا .

تساعدك أفضل تطبيقات الترجمة الفورية على هاتفك على التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم , كما تساهم في معرفة أصعب عبارات و ألفاظ اللغة بالتصوير باستخدام الهاتف , بالإضافة الى ذلك تستطيع الحصول على مميزات عديدة من التطبيقات التي سنشاركها معك مجانا .

تطبيقات الترجمة بإستخدام الكاميرا للاندرويد 

تستطيع استخدام تطبيقات عديدة للترجمة عن طريق كاميرا الهاتف , وهي طريقة متعارف عليها في معرفة عبارات اللغات من خلال الصور , جميع البرامج تعمل على الهواتف التي تدعم نظام android , حيث جلبناها لك بصيغة apk .

برامج عديدة متاحة في ترجمة العبارات و الكلمات باستخدام الكاميرا سواء اون لاين او حتي بدون نت , مثال على ذلك تطبيق ترجمة جوجل google translate و تطبيق مترجم مايكروسوفت microsoft ,بالإضافة الى تطبيق ترجمة بينج و ترجمة ياندكس , وكافة تطبيقات ترجمة العبارات باستخدام الكاميرا المذكورة تعمل على الاندرويد بطريقة سهلة للغاية .

لا عليك سوى تصفح التطبيقات المعروضة هنا وبعد ذلك اختيار التطبيق المراد تجربته , ثم قم بالنقر على رابط تحميل تطبيق الترجمة المتاح في أسفل الفقرة , و للحصول على تطبيقات أخرى عديدة تقوم بمهام مختلفة عليك بالإطلاع على المقالات الأخرى المتاحة لدينا في الموقع باللغة العربية , والان لا عليك سوى متابعة المقال لأخره .

كيف استخدم الترجمه بالكاميرا ؟

لترجمة النصوص و ترجمة العبارات عن طريق الكاميرا لا عليك سوى اختيار تطبيق في البداية سواء كان تطبيق ترجمة قوقل او غيره , بعد ذلك عليك استخدام أي طريقة سواء تصوير النص و إدخاله في التطبيق بعد اختيار لغة محددة , او التصوير بشكل مباشر عن طريق الخيارات المتاحة في البرنامج المختار .

بعد تصوير أو إدخال الصورة الخاصة بك ستتمكن من الحصول على ترجمة فورية بكل سهولة بدون أي شرح , يعد هذا الأمر رائع و مفيد و يوفر الكثير من الوقت , حيث تستطيع فعل ذلك بواسطة الاتصال بشبكة انترنت متاحة أو حتى تنزيل ملفات الترجمة واستخدامها على الجوال المحمول او اي جهاز اخر ببساطة .

كيف اشغل مترجم جوجل ؟

بعد تحميل تطبيق ترجمة جوجل الذي يعمل باستخدام الكاميرا , تستطيع الترجمة دون وجود أي مشكلة , حيث أن تطبيق ترجمة جوجل google  يعمل بكفاءة على كافة الهواتف , وتستطيع استخدامه في الترجمة بالكاميرا دون أي مشكلة .

في البداية عليك تثبيت برنامج ترجمة  جوجل google  بعد تحميله باستخدام الرابط في الأسفل , بعد ذلك افتح برنامج  ترجمة جوجل google translate ثم انقر على زر الكاميرا او أيقونة الصور , الان يجب أن تمنح الإذن لأفضل برنامج في الترجمة باستخدام الكاميرا جوجل  google , الآن عليك التصوير بالكاميرا لقراءة ما بها من النصوص والعبارات ثم الحصول على ترجمة مثالية بواسطة ترجمة جوجل  .

أفضل تطبيق للترجمة بالكاميرا google translate

من افضل التطبيقات المتاحة للترجمة باستخدام الكاميرا , حيث يمكنك استخدام الخيار الموجود بداخله والذي يوفر لك ترجمة مباشرة باستخدام الكاميرا , كما أن برنامج جوجل  google translate له مزايا عديدة ورائعة ومنها :-

  • يقوم برنامج ترجمة جوجل  google translate بترجمة ما تريد من عبارات و نصوص على هاتفك الخاص حتى وإن كان الكلام مكتوب بخط اليد .
  • لا عليك سوى توجيه الكاميرا الخاصة بك على أحد العبارات ومن ثم تجد أن برنامج ترجمة جوجل  google translate يعمل بالكاميرا دون مشكلة .
  • تطبيق الترجمة باستخدام الكاميرا جوجل google خفيف وسريع وبالطبع له موقع تستطيع استخدامه دون تثبيت أي تطبيق وهي ميزة رائعة .
  • لن تحتاج الى أي برنامج آخر مع التطبيق العالمي ترجمة جوجل  google translate الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي والمدعوم من شركة جوجل google بأحدث التقنيات .
  • التطبيق رائع للايفون و الأندرويد ويعمل على استخراج النصوص من المستندات باستخدام الكاميرا وترجمتها , لذلك عليك استخدامه .

للتحميل انقر هنا

تطبيق الترجمة بالكاميرا Photo Translator – Translate

أصبحت الترجمة عامل تواصل هام لجميع الأشخاص ومن أهم طرق التواصل التي نحتاج إليها سواء عند السفر او عبر المحادثات في برامج التواصل , ولذلك تم إصدار بعض التطبيقات المجانية للهواتف الذكية في مجال ترجمة النصوص باستخدام الكاميرا .

فور تحميل افضل تطبيقات ترجمة الكتابة باستخدام الكاميرا , انقر على الأيقونة  المتاحة في أعلى الشاشة وبعد ذلك قم بتشغيل الماسح الضوئي , ثم قم بالتصوير بإستخدام الكاميرا , كما ستجد ميزة لترجمة الصور عن طريق الكاميرا للاندرويد , بالإضافة الى ذلك تستطيع ترجمة النص بدون إستخدام الكاميرا , فهو مترجم متكامل للاندرويد يمكنك استخدامه والاعتماد عليه .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Microsoft Translator

برنامج مميز يتيح إمكانية الترجمة البصرية عن طريق الكاميرا , لا عليك سوى توجيه الكاميرا فوق الجزء المراد ثم النقر على ترجمة , وبعد ذلك ستتمكن من إستخدام خاصية الترجمة باستخدام الكاميرا بأقوى وأفضل شكل ممكن , مايكروسوفت توفر لك أفضل طريقة لترجمة العبارات الفورية الى اللغة المرادة في دقائق .

مترجم مميز بالكاميرا للترجمة في أقل وقت يتفوق على ترجمة قوقل تستطيع استخدامه في عديد المهام لترجمة ما تريد من عبارات بواسطة أي كاميرا سواء كانت قوية او ضعيفة , تطبيق مترجم ميكروسوفت بالكاميرا يتيح ترجمة النص الى اي لغة اون لاين مجانا كما يقوم بترجمة لغات عديدة بدون نت وبالكاميرا أيضاً .

للتحميل انقر هنا

مترجم بالكاميرا Translate Photo+ Scan Camera

تطبيق رائعة بصيغة apk لنظام android يعمل على ترجمة الكلمات الفورية باستخدام كاميرا الجوال , حيث يتيح لك عديد المزايا للترجمة باستخدام الكاميرا , كما أنك تستطيع رفع صورة من الصور المتاحة على الهاتف ومن ثم استخدام مترجم الكلمات باستخدام الكاميرا الموجود معنا الان .

يتفوق هذا العملاق المشهور بالتصوير بالكاميرا على قوقل في عديد النقاط , حيث أنه خفيف على هاتفك ويمكن توجيه ما تريد من الصورة بسهولة دون الحاجة الى برامج اخرى للاندرويد , تطبيق الترجمة باستخدام كاميرا الموبايل Translate Photo+ Scan Camera يتفوق على جوجل في ترتيب كلام النص ثم جعله مفهوم , حيث يمكنك من خلال البرنامج الترجمة باستخدام الكاميرا دون أي مشكلة .

للتحميل انقر هنا

أفضل تطبيق لترجمة العبارات بالكاميرا Translator: voice, photo, text

بعد تحميل هذا العملاق ستحصل على طريقة رهيبة في ترجمة النصوص الفورية باستخدام الكاميرا دون الحاجة الى جوجل , حيث تستطيع رفع الصور للتعرف على اللغة المتاحة فيها , بعد ذلك تستطيع الحصول على الترجمة المثالية .

افتح مترجم العبارة عن طريق كاميرا الجوال , لكي تتمكن من الحصول على مزايا رهيبة , حيث تستطيع استخدام الكاميرا مهما إن كانت جودتها في ترجمة ما تريد , بالإضافة الى ذلك تستطيع الترجمة دون وجود جوجل , لذلك التطبيق عبقري ويعمل عن طريق فتح كاميرا جوالك , لا عليك سوى تشغيل الكاميرا ومن ثم توجيهها الى ما تريد وستحصل على ترجمة مثالية .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معك أقوى تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا , تستطيع اختيار ما يناسبك وبعد ذلك تستطيع تحميله وتثبيته للحصول على تطبيق مثالي في الترجمة بالكاميرا , في النهاية نطلب منك الدعاء لنا بالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *